شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض


نحن في شركة عزل فوم بالرياض نعتبر من الشركات الرائدة في توفير أفضل أنواع مواد العزل التي تساعد على حماية أسطح المباني من التلف. كما اننا لدينا فريق ذو خبرة واسعة في تطبيق هذه المواد بأقصى قدر من الدقة والاحتراف، وذلك لمساعدة عملائنا الكرام في حماية أسطح مبانيهم من الأضرار الناجمة عن عوامل الطقس المختلفة، بما في ذلك درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى أشعة الشمس الحارقة، والتعرض للرياح العاتية والأمطار الغزيرة. لذلك نعرض عليك هذا المقال لنوضح لك كل ما تقدمه شركة ركن البناء في خدمة عزل الفوم.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

نهتم في شركة عزل فوم بالرياض بتنفيذ كافة أعمال العزل من أجل حماية الخزانات والمباني والأسطح والمنشآت من التلف الناتج عن تسرب المياه او درجات الحرارة العالية والعوامل الخارجية الأخرى. لأن شركتنا تعد أفضل شركة عزل فوم، حيث اننا في شركة عزل فوم بالرياض نؤمن جيدا بأهمية عزل الفوم وما يقدمه للمنشأة من حماية فنحن من أفضل شركات عزل الفوم بالرياض.

كذلك نضم في أحسن شركة عزل فوم بالرياض مجموعة كبيرة من العمال المهرة المتخصصين الذين تم تدريبهم على استخدام أحدث المعدات لجميع أنواع العزل المختلفة، بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم. بالإضافة إلى الخبرة في كشف تسربات المياه. ونقوم في أفضل شركة عزل فوم بالرياض باستخدام أفضل انواع عزل الفوم للأسطح من أجل مقاومة تسرب المياه، وأيضًا للبقاء بعيدًا قدر الإمكان عن التغيرات المناخية الشديدة.

كما يوجد لدى شركة عزل فوم بالرياض قسم خاص بعزل الخزانات، حيث نهتم في شركة عزل فوم بالرياض الخاصة بنا بعزل الخزانات من الداخل والخارج لمنع تسرب المياه. كما نقوم في شركة عزل فوم بالرياض بالعديد من أعمال العزل المختلفة، ومنها عزل حمامات السباحة وكذلك عزل الأسقف، كما نقوم بحل جميع المشاكل الناتجة سواء كانت تشققات في جدران المنزل، او غيرها من المشكلات.

حيث نقوم في شركة عزل فوم بالرياض بإرسال فريق العمل المتخصص فور اتصالك عزيزي العميل بنا لنتمكن من تحديد المشكلة ووضع الحلول المناسبة وفق الخطط والاستراتيجيات التي تم تعلمها واختبارها والتي تضمن لك حلاً نهائياً وفعالاً للمشكلة بالشكل المناسب.

خدمات شركة عزل فوم بالرياض

تقدم شركة ركن البناء لعزل الفوم العديد من الخدمات ذات السمعة الطيبة التي يحصل عليها جميع العملاء وهي كالآتي:

  • توفر شركتنا العمل الأكثر كفاءة لتطبيق مادة العزل بالفوم من خلال استخدام أحدث الآلات العالمية والمعدات الحديثة.
  • كما نقدم لك خدمة كشف تسربات المياه والتي تحدد مكان حدوث هذه المشكلة باستخدام الأجهزة.
  • كذلك تتميز هذه الأجهزة بانبعاث موجات صوتية واهتزازات تساعد في تحديد مكان التسرب دون أن تسبب لك أي ضرر.
  • كما نقدم لك خدمة العملاء التي ستساعدك في الإجابة على الأسئلة والاستفسارات في أسرع وقت ممكن.
  • وقد اننا نتمكن من تزويد العميل بأجود الخامات التي تتميز بالجودة العالية وبأقل الأسعار حتى نكسب ثقة ورضاء العميل.
  • يمكننا ايضاً تحديد المشكلة بدقة ومعالجتها على الفور حتى لا تتفاقم المشكلة وتتسبب في أضرار جسيمة.

خدمة عزل مائي بالرياض

ان العزل المائي هو من الطرق الشائعة والأفضل لعزل الأسطح بشكل عام. ويعد الفوم أفضل أنواع العزل المائي والحراري أيضًا. كما أن الفوم  لا تقتصر دواعي استعمالاته على منطقة معينة. حيث يمكن استخدامه في العديد من المجالات، وهو أقرب إلى الورق المقوى. وبذلك نقوم بتقطيع الفوم إلى قطع بأحجام مختلفة لكي تناسب جميع المناطق. ومن مميزاته أيضًا منع وجود تسريب بعد وضعه على المبني.

خدمة عزل حراري بمدينة الرياض

العزل الحراري يعتبر من أفضل أنواع العوازل التي تعود بفوائد عديدة على الهيكل. حيث يوفر الكثير من الطاقة الكهربائية ويقلل من استخدام مكيفات الهواء والمراوح. فهو أشهر أنواع العوازل في الرياض لقوة صلابتها، كما أننا في شركة عزل حراري بالرياض نمتلك أفضل مواد للعزل الحراري حيث استطعنا في شركة عزل بالفوم في الرياض بتوفير أفضل مادة عازلة للحرارة حتى لا تسبب مخاطر وأضرار ارتفاع درجات الحرارة سواء كانت للأسطح أو الحاويات.

خدمة عزل خزانات بالرياض

اننا في شركة عزل خزانات بالرياض نعتمد على استخدام أفضل مواد العزل الحراري للمساعدة في حماية الخزانات من أشعة الشمس الضارة، لأنها تساعد على تفاعل درجات الحرارة مع مياه الشرب. وبالتالي تؤثر سلبًا على المياه، وتعرضها للتلوث وأضرار جسيمة، وغير مناسبة للاستعمال. كذلك نقوم في أفضل شركة عزل خزانات بالفوم بتوفير مادة عازلة للماء حتى تساعد على حماية الخزانات من تسربات المياه التي تحدث بسبب الأمطار الغزيرة، مما يسبب تشققات في الجدران، فإذا وصلت إلى البنية التحتية يؤدي إلى انهيار المباني فيها.

خدمة عزل الأسطح شينكو

تعد شركتنا  أفضل شركة عزل أسطح شينكو، حيث اننا نقدم لك خدمة عزل أسقف شينكو عالية الجودة. كما تستخدم شركتنا مواد عزل الشينكو أيضًا لعزل أسطح بعض الأماكن، مثل أسطح المستودعات والحظائر والمصانع والمخازن. كما أن عزل فوم للشينكو أقل تكلفة من مواد العزل الأخرى، على الرغم من جودتها وكفاءتها، يمنع شينكو أيضًا الحرارة الشديدة في الصيف لتقليل ارتفاع درجة الحرارة في المكان. بالإضافة إلى استخدامه في العديد من المستودعات، حيث يعتبر صحيًا للأدوية أو للأطعمة والشروبات وغيرها من المنتجات. لذلك أصبحت خدمة عزل الأسطح شينكو مشهورة بين العديد من العملاء والمؤسسات المختلفة، بصرف النظر عن الإشادة أيضًا بمستوى الحرفية الذي نوفره في شركة عزل فوم بالرياض لتركيبها.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

مواد عزل الفوم الذي تستخدمه شركة ركن البناء

إن عزل الفوم من أفضل أنواع العزل الذي يمكننا استخدامها، لما ينتج عنه من نتائج مرضية وآمنة وغير مكلفة. كما اننا في شركة ركن البناء لعزل الفوم بالرياض تعمل دائمًا على إرضاء عملائنا وتزويدهم بأكبر قدر ممكن من المعلومات الهامة دائمًا. ونظرًا للأهمية القصوى التي يمثلها عزل الفوم، سوف نشرح لك السبب الخفي وراء أهمية العزل بالفوم في الرياض وأفضل أنواع الفوم خلال الأسطر التالية.

مادة البولي يوريثان

هذا النوع هو الأسهل تطبيقًا بشكل عام. حيث يمكن رشه أو تطبيقه على شكل ألواح صلبة موضوعة دون الحاجة إلى مادة لاصقة، ومن مميزات هذا النوع من العزل أنه مقاوم جدًا لدرجات الحرارة المختلفة ومقاومة لدرجات الحرارة الداخلية العالية. وايضاً مقاوم للعوامل الخارجية الاخرى مثل الامطار او الرياح الشديدة.

مادة البوليستيرين

تتكون مادة البولسترين من نوعين فرعيين واسمها التجاري هو فوم بيضاء أو فوم زرقاء، والأسماء الثلاثة لنوع واحد من العزل. حيث يتميز هذا النوع من العزل الفوم بكونه سهل التطبيق لأن هذه الألواح يتم وضعها بجانب بعضها بسرعة. بما في ذلك الألواح التي يسهل تطبيقها وتسمى العاشق والمعشوق، ولكنها تتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة لما لها من كثافة مختلفة. تمنع وصول درجة الحرارة داخل المنزل. ولكن بالنسبة لهذا النوع. كما قلنا سابقًا، يوجد له نوعان فرعيان آخران يختلفان حسب الاعتماد على العملية الكيميائية المختلفة لتشكيل مادة البوليستر.

مادة البوليسترين المنصهر

تتم عملية العزل باستخدام مادة البولسترين المنصهر في شركة ركن البناء عن طريق وضعها داخل جهاز يعمل على صهرها. حيث يساعد هذا الجهاز على إذابة تلك الجزيئات حتى تتحول إلى سوائل. حتى يمكن توزيعها بشكل احترافي على أسطح المباني العازلة. لكي نضمن في شركة عزل فوم بالرياض لعملائنا مستوى عاليًا من الاحتراف والجودة لعملية العزل الحراري والمائي. حيث أن طريقة العزل باستخدام مادة البولسترين المنصهرة هي إحدى طرق العزل الحديثة.

قوالب مادة البولسترين

ان استخدام القوالب من اهم النقاط التي تستخدمها شركتنا لاستكمال بناء الاساس للمباني. إنه هيكل إطار به مسافات بين الألواح. يتم صب مادة البولسترين في التجاويف الخاصة بالقالب وبعد أن يجف، تتم إزالة القوالب. وبالتأكيد تعتبر شركتنا من أفضل شركات عوازل الفوم بالرياض، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا على الفور عندما تحتاج إحدى خدمات العزل المختلفة.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

انواع عوازل الفوم للأسطح

هناك نوعان من عازل الفوم للأسطح تتوافر لدي شركتنا، وهما العزل المائي والعزل الحراري، حيث يعملان بأحدث التقنيات التي تساعد في الحفاظ على الأسطح في شكلها الأصلي. دون أن يتأثر بمرور الوقت من حيث احتياجات الدهان أو الصيانة. حيث أنها تحمي الأسطح من أشعة الشمس المباشرة مما يؤثر سلبًا على جودة المباني. كما أنها تؤثر على درجة الحرارة الداخلية للمباني.

كما نقدم في شركة عزل فوم بالرياض خدمات عزل الفوم عالية الجودة، جنبًا إلى جنب مع أساليب العمل المتقدمة والمواد المستخدمة في العزل. كذلك نهتم في شركة عزل فوم بالرياض بتقديم أفضل نتائج العزل المائي والعزل الحراري من خلال توفير مواد الحماية اللازمة للمبنى. الذي يقي من الإصابة أو الصدمات سواء كانت مقاومة للماء أو عازلة للحرارة.

عزل الاسطح المائي بالفوم

يعمل عزل الاسطح المائي بالفوم على منع وصول الماء سواء ناتج من العوامل خارجية لجسم الهيكل بأي شكل من الأشكال او موجود على سطح المنزل من خلال افراد الاسرة. حيث يحمي العزل المائي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل. كذلك يعمل على حماية مواد التشطيب مثل الدهانات وغيرها. ايضاً حماية الأرضيات والتشطيب التي تحصل عليه. بالإضافة إلى حماية المنشآت الصحية والكهربائية من التآكل او التعرض لماس كهربائي نتيجة وصول الماء إليها.

عزل الاسطح الحراري بالفوم

يعد العزل الحراري بالفوم أحد أفضل أنواع العزل وأكثرها شيوعًا والذي يلبي الغرض من الحماية على أكمل وجه ممكن ويحافظ على الهياكل. حيث يمنع العازل التشققات الناتجة عن الحرارة العالية، ويحافظ من التآكل والتلف السريع للأسطح ويحمي السكان من الأمراض التي يمكن أن تنتقل إليهم عن طريق الحشرات أو الأشعة فوق البنفسجية.

استخدامات مواد عزل الفوم

  1. هناك العديد من الاستخدامات للمواد العازلة للفوم، لذلك عادة ما يطلبها العديد من العملاء لأعمال عزل بالفوم.
  2. كما يعتبر الفوم من أفضل المواد العازلة للأسقف حيث أنه يحمي الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة ويمنعها من التسرب إلى المنزل.
  3. كذلك تعتبر الفوم مادة عازلة لا تكلف العملاء الكثير من المال، حيث أن أسعارها مناسبة للجميع بالإضافة إلى كفاءتها العالية.
  4. كما يستخدم الفوم لحماية الخزانات من تسرب المياه والتعرض لدرجات حرارة عالية وخاصة في الخزانات العلوية.
  5. بالإضافة الى انه يستخدم الفوم لحماية الأسطح من الأمطار الغزيرة التي يمكن أن تسبب تسرب المياه داخل المنزل والتي يمكن أن تتشكل نتيجة تراكم المياه على السطح.
  6. وهي أيضًا مادة عزل متعددة الأنواع، مما يسمح باستخدامها على العديد من الأسطح المختلفة. كما أنها مقاومة للرطوبة، وتساعد في الحماية من العديد من الأخطار.

طرق خطوات تنفيذ عزل الاسطح بالفوم

  1. أولاً، يقوم عمال شركتنا بتنظيف الأسطح من الأتربة والحطام المتراكم بحيث تكون خالية من العيوب.
  2. ثم يُسمح للماء بالتدفق إلى الأسطح حتى نتمكن من تحديد الثقوب والشقوق التي لا يمكن أن تظهر.
  3. بعد ذلك نقوم بإغلاق جميع الشقوق والتجاويف باستخدام أفضل مادة عازلة لمنع التسرب.
  4. كما أن في شركة عزل فوم بالرياض قادرين على ضمان سلامة الأسطح من خلال توزيع مادة العزل للمساعدة في تغطية جميع الجوانب حتى لا تصل إليها مياه الأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة.
  5. كما أنه يمنع ظهور حشرات ضارة ونمو الطحالب والبكتيريا. حيث يعمل على حماية السطح بالكامل.
  6. ففي حالة تعرض الأسطح لمشاكل خطيرة، يجب عليك عزيزي العميل بالاستعانة بشركة عزل فوم بالرياض المتخصصة في تطبيق مادة عزل الفوم.
  7. كما نوفر لك أفضل المواد العازلة لإضافة الصلابة للأسطح وبأرخص الأسعار.
  8. كذلك نستخدم مادة البولي يوريثان العازلة لحماية الهيكل من تسرب المياه ودرجات الحرارة المرتفعة.
  9. كما يتم استخدام مادة العزل أثناء مرحلة البناء حتى لا تتعرض للتلف والمشاكل الخطيرة.

نصائح شركة عزل فوم بالرياض

  • تنصح شركة ركن البناء بتقديم خدمة بالعزل الفوم، لأنه يقوم بحماية المباني من أشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية في فصل الصيف.
  • كذلك أيضاً من مميزات العزل بمادة الفوم، أنه يقوم بالحد من استهلاك الكهرباء.
  • كما أن العزل بمادة الفوم يتميز أيضاً بحماية المباني من البرودة الشديدة في فصل الشتاء، وكذلك الأمطار، وهذا ما يمنع المبنى من أن يتعرض للرطوبة أو السقوط مع مرور الوقت.
  • أيضاً يمتاز العزل بمادة الفوم بأنه مادة خفيفة على مواد البناء فهي لا تؤثر على المبنى. حيث أن المواد المستخدمة من خلال شركة عزل فوم بالرياض في عملية العزل لا تؤثر بالسلب على الصحة حيث يمكن استخدامها بدون أن تُشكّل اي ضرر على البيئة.
  • تتم عملية العزل عن طريق استخدام مادة الفوم دون وقتٍ طويل كما أن هذه العملية بكفاءة عالية جدًا.
  • نود في شركة عزل الفوم بالرياض أن نلفت انتباهكم عملائنا الكرام الى أن مادة عزل الفوم تقوم بعزل الاسطح لمدة طويلة من الزمن وهذا يجعلك لا تحتاج عمل عزل الفوم سوى مرةً واحدة طوال فترة عمر المبنى.

اسعار شركة عزل فوم بالرياض

نقدم لك في شركة عزل الفوم في الرياض الكثير من الخدمات المهمة التي يحتاج اليها الفرد خلال عملية العزل، والتي تجعل العزل يتم على أفضل وجه. كما نوفر في شركة عزل فوم بالرياض كل المواد اللازمة لعمليات العزل، وهي مواد تتماشى مع كافة الأسطح والمنشآت.

أيضاً نقدم في شركة عزل فوم بالرياض الخاصة بنا كافة أنواع خدماتها بأسعار متميزة مما يجعلنا أرخص شركة بالمجال في تقديم أعلى مستوى من خدمة العزل بالفوم مع الاحتفاظ بأسعارها في متناول الجميع. بالإضافة إلى توفير العديد من الخصومات المستمرة والعروض التي لا تنتهي، وهذا يعتبر أكثر ما يميزنا ويجعلنا أحد أفضل شركات عزل الفوم بمدينة الرياض.

عزل الفوم بالرياض
عزل الفوم بالرياض

أرخص خدمة عزل فوم بمدينة الرياض

نعتبر في شركة عزل الفوم بمدينة الرياض من الشركات التي تقدم الخدمة بأسعار مخفضة رغم العمل على الحصول على نتيجة بأعلى مستوى من الكفاءة. كما أن عملية العزل بالفوم من العمليات الصعبة والمواد المستخدمة في هذه العملية مكلفة بعض الشيء، إلا أنه مع شركة عزل الفوم بالرياض يمكنك الحصول على الخدمة بأقل سعر عزل الفوم للاسطح. بالإضافة إلى اننا نعطيك أفضل العروض والخصومات لتحصل على مكان خالٍ من مشكلة التسريب أو مشكلة ارتفاع درجات الحرارة.

ارقام شركة عزل فوم بالرياض

كل ما عليك فعله عزيزي العميل هو أن تطلب فريق الدعم الفني لشركة عزل فوم بالرياض حتى تتمكن من سماع المشكلة والعمل على حلها. حيث ترسل لك شركتنا مندوبا حسب الموعد الذي تم تحديده من خلال الاتصال، كذلك يمكنك متابعة عروضنا الدورية وإخبارها من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يسعدنا استقبال المكالمات والاستفسارات من عملائنا الكرام بالاتصال على رقم شركة عزل فوم بالرياض الخاص بشركتنا او عن طريق التواصل عبر WhatsApp او على فيس بوك لسرعة الاستجابة وتلبيه طلبات العميل.

لماذا ينصح باستخدام عزل الفوم؟

تعتبر عملية العزل بالفوم سريعة التنفيذ عن باقي أنواع المواد التي يتم استخدامها في العزل. كما أن العزل بالفوم يقوم بعكس أشعة الشمس التي تسبب أضرارًا على الأسقف. أيضاً العزل بالفوم يستخدم في العزل المائي وكذلك العزل الحراري في نفس الوقت، وهذا يوفر كلاً من الجهد والمال. وأيضا تتميز مادة الفوم بأنها خفيفة الوزن ولا تشكل حملاً على المكان المطلوب عزله بها. بالإضافة الى أن العزل بالفوم يقوم بحماية المنزل من التشققات التي تسببها حرارة الشمس المرتفعة في فصل الصيف للمنازل والمنشآت.

كما أن بعض أنواع العزل تكلفتها عالية وهذا لأن الخامات المستخدمة فيها ذات مستوى جيد. وهناك مواد أخري يتم استخدامها في العزل لكنها تتلف بسرعة كبيرة، ولا ينصح باستخدامها لأن استخدام هذه النوعيات لأنها تجعل العميل يقوم بتكرار عملية العزل مرة أخرى في وقت قصير. كذلك تتم عملية العزل من خلال خلط مادة البولي يوريثان مع بعض المواد الكيميائية التي تعطيه القوة والجودة، مع إلى لونه المعروف.

ونقوم في شركة عوازل فوم بالرياض بتحضير عازل مواد الفوم من خلال براميل وخراطيم رشاشة تساعد في فرش المادة على السطح بأكمله وهذا من خلال خراطيم طويلة ومرنة وهذا حتى نستطيع الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها. كما يحمى العزل بمادة البولي يوريثان من أعلى درجات الحرارة في فصل الصيف ومن حدوث مشكلة تسرب مائي، مما يحافظ على سلامة المبنى. نسعى شركة عزل فوم بالرياض للاستعانة بشكل كبير على مادة البولي يوريثان فهي مادة فاعلة للعزل بسبب كفاءتها العالية.

ما هي أحسن شركة عزل فوم بالرياض؟

نعتبر في شركة ركن البناء شركة عزل فوم في الرياض أرخص سعر على مستوى مدينة الرياض وفى نفس الوقت أعلى مستوى من الجودة بالإضافة الى فترة من الضمان فنعتبر الأفضل في تقديم خدمة عزل الفوم. كما أنه يوجد لدينا أفضل فريق تم تدريبه على مستوى لا مثيل له للقيام بعملية العزل وهذا بداية من عملية تنظيف السطح جيدا ثم فرش الطبقة من الفوم الإسمنتي حتى طبقة الحماية الاخيرة. ومن ثم بعدها رش الطبقة العازلة لمدة 3 ايام وبعدها يتم تسليم السطح.

بالإضافة إلى أننا نضمن لك ان تقوم باستلام سطح غير قابل لنفاذ أي نوع من أنواع درجات الحرارة، وأيضًا عدم تسريب أي أنواع المياه بأي شكلٍ ممكن سواء من الخزانات فوق الاسطح أو حتى مياه امطار. كذلك في فترة الصيف من كل عام ترتفع درجة الحرارة بشكلٍ كبير جداً في حائل حيث لا يمكن للمكيفات، أو المراوح أن تتعامل مع مثل هذه الدرجات المرتفعة من الحرارة، وهذا تحديدًا ما تتعامل معه شركة عزل فوم بالرياض.

هل مادة الفوم عازلة للصوت؟

بالتأكيد “نعم”، كذلك أن هناك العديد من الدراسات التي أظهرت أن الفوم يمكنه عزل أكثر من 90٪ من الأصوات المزعجة مثل أصوات السيارات أو الأشخاص خارج المبنى. حيث ان سمع هذه الاصوات يجعل الناس يشعرون بالتوتر. حيث تسبب لهم الصداع، وتجدر الإشارة إلى أن الفوم لا تستخدم فقط لعزل الصوت، ولكن لها العديد من الاستخدامات الأخرى. بالإضافة إلى أهمية الألواح الإسفنجية في عزل الصوت، فهي تستخدم أيضًا في عمليات الإغلاق من خلال حماية الأسطح من تسرب المياه.

بالإضافة إلى لعب دور مهم في العزل الحراري، والذي يتم عن طريق منع حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة الوصول إلى منزل أو أي مبنى يسبب الكثير من الضرر. كما يعتبر الفوم أيضًا مادة خفيفة وهشة جدًا. وبالتالي لا تمثل حملًا كبيرًا على الجدران أو الأسقف التي تستخدمها في عمليات العزل المختلفة، ويمكن استخدامها على جميع أنواع الأسطح، سواء كانت خشبية أو خرسانية أو حتى معدنية.

متى يحتاج أسطح المباني إلى مادة العزل؟

تحتاج أسطح المباني إلى مواد عازلة لأنها أكثر تأثر بالظروف المناخية مما يؤثر عليها بشكل سلبي. كذلك إذا وجد مشكلة في الأسطح فيحب معالجتها باستخدام مادة العزل بدقة واحترافية. كما نوفر أفضل المواد التي تساعد في حل مشاكل تسرب المياه، وذلك باستخدام أفضل مواد العزل بالفوم.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *