شركة ترميمات عامة

                                   شركة ترميمات عامة

 

شركة ترميمات عامة : متى يحتاج المنزل  إلى ترميم؟ هل عند ترميمه يعود إلى حالته الأصلية؟ ما الذي يجب فعله عند حدوث أي شروخ في المنزل ؟ كيف يمكنك تلافي  عودة الشروخ مرة أخرى؟ كل هذه التساؤلات كانت إجابتها لدى شركة ترميمات عامة.

 

شركة ترميمات عامة الرياض

شركة ترميمات عامة

شركة ترميمات عامة عندما ترمم منزلك وتعيده إلى حالته الأصلية فإن هذا شيء ضروري  لتلافي تضخم المشاكل التي حدثت بالمنزل  وقد تحتاج إلى خطوات أخرى لتنأى بمنزلك عن أية شروخ أخرى قد تحدث فيجب أن يكون هناك فحص إنشائي للمنزل والأسباب التي تؤدي إلى هذه الشروخ  وبالتالي عن طريق هذا الفحص ومعرفة المشكلة نستطيع تحديد الخطوات اللازمة للترميم.

 

شركة ترميمات عامة إن شركتنا تقوم بإرسال خبير متخصص لكتابة  تقرير مفصل عن تاريخ الشروخ وتقوم بسؤال المالك أو من يسكن بالمنزل أو أحيانًا الاثنان بسبب  تضارب الأقوال واختلاف المصالح  فما يريده المالك قد لا يتوافق مع الساكن فالبيوت القديمة يتمنى مالكها أن تهدم ويعاد بناؤها مرة أخرى حتى يزيد في عدد أدوار البيت بينما الساكن يفضل ترميم المنزل نظرًا لانخفاض قيمته الإيجارية.

العوامل التي تضر بأسطح المنازل

 

إن الأسطح  عبارة عن طبقة خراسانية معراة من الخارج وتكون مزينة من الخارج بالدهانات والديكورات حتى  تصبح سقفًا للمنزل.

لكن عند حدوث أي تأثير على هذه الطبقة الخارجية فسينتقل هذا التأثير على الطبقة  الداخلية أيضًا الأمر الذي  قد يتطور إلى حدوث نتائج وخيمة نحن في غنى عنها فمن أهم العوامل التي تضر بسطح المنزل:

* درجة الحرارة المرتفعة بسبب أشعة الشمس: والتي يصبح بسببها المنزل الذي بدون مكيف أشبه بالفرن  لكن لتلافي هذه المشكلة يمكن عزل السطح  بمواد تعكس نسبة كبيرة من أشعة الشمس حتى يصبح درجة حرارة المنزل معتدلة.

*الأمطار الشديدة  والغزيرة: فتراكم  كمية كبيرة من الأمطار على الأسطح التي لا يوجد بها طبقة عازلة  ينتج عنها وصول هذه المياه إلى الطبقة الخراسانية للمنازل وقد يحدث صدأ لحديد الأسطح بسبب الأملاح الذائبة في مياه الأمطار وتؤدي إلى تآكل الخرسانة فتصبح هاشة وضعيفة.

*الرطوبة العالية: تؤدي إلى تلف  دهان الأسقف والحوائط وتؤدي إلى تفكك  سقف الجبس وتشققه.

وانطلاقًا من هذا تحرص شركة ترميمات عامة على تقديم المساعدات اللازمة لترميم المنازل عبر استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لإصلاح  أية مشكلة قد تواجه منزلك فلا تقلق عميلنا العزيز بيتك في أمان معنا وسيعود كما الجديد مرة أخرى من خلال فريق متخصص في ترميم المنزل على أحدث مستوى.

طرق ترميم المنازل  

شركة ترميمات عامة تقوم بعمل الفحص اللازم للشروخ ثم تقوم بالأتي:

ترمم الشروخ الشعرية الرفيعة التي تنتشر بكثرة على السطح الخراساني والتي تنتج من انكماش الخرسانة  ولعلاج هذه المشكلة هناك طرق كثيرة كاستخدام مادة إيبوكسيه المقاومة لتسرب المياه  ذات اللزوجة المنخفضة فتقوم بمنع  تسرب الماء داخل هذه الشروخ وعند وضع هذه المادة يجب أن يكون السطح الخراساني جافًا تمامًا.

تقوم شركة ترميمات عامة بترميم الشروخ الأفقية ذات الاتساع البسيط فيتم ترميم الشروخ التي تنفذ حتى السطح الذي يقابل الخرسانة ثم  تسد الشروخ من الناحية الأخرى عن طريق استخدام الإيبوكسيه أو عن طريق استخدام مواد أسمنتية بولمرية  ثم ينظف الشرخ  بطريقة دقيقة وتزال الأجزاء التي تفككت من الخرسانة.

اتصل بنا:

شركة ترميمات عامة تعدك بإصلاح منزلك وحل جميع المشاكل الموجودة والتي تؤثر على سلامة المنزل وتقوم بعمل اللازم حتى لا تعود الشروخ  مرة أخرى ويحدث الضرر الأكبر.

شركة ترميمات عامة

موجز خدمات ركن البناء بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=asv8Mp4EOUA